Tuesday, January 31, 2006

لندن برد

برررررررررررررررد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم وشخباركم
أنا ألحين اكتب هالبوست وانا في لندن بس ميته من البرد بس بردهم يهبل
وفي شي غريب اول ما وصلت ما شفت كويتيين كلش بس عقب يومين فجأة طلعوا وطبعا تعرفون الكويتيين مع الخز يقطعون الواحد يبطون الجبد جنه محد غيرهم يسافر
وشي ثاني النظام عجيب في لندن اول شي عجبني فيها اول يوم حقي مع الحوسه والسوق واااايد انزفيت لأني في الباص ازرق بدون لا أوريهم الكرت كككككككككككككككككككككك
وكنت بروحي قاعده اتمشى صرخت انادي اخوي كان بعيد عني وفي شايب يمي جان يصرخ علي ويقولي مينونه تصرخين برووووووحج طبعا انا قلت له بالكويتي جب صج الشياب بكل مكان يداحرووووون
بس قررت ان شاء الله ايي ادرس فيها اذا الله كتب
...
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه واااااااااااااااااااااايد
بس طول ما انا امشي كنت اقول جان زين كويتية معاي بس اليايات اكثر من الرايحات

6 Comments:

Blogger الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههههههه يالمينووونه موتيني من الظحك هههههههههههه

ان شاء الله مرة ثانية اكون معاج حبيبتي انتي..^__*

i really really miss you so much...^__*

10:46 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

وانت بخير وصحة وسلامة...^___^

2:33 AM  
Blogger iliveinq8 said...

محاميتنا المخضرمة :) شموديج لندن هالحزة؟ برررررد الحين؟!؟!؟!؟
عاد انشاءالله بروح تاريخ 7/2 مرافق مريض.

اتمنى لج اوقات سعيدة :)

3:43 AM  
Blogger المحاميه said...

i_LiVe_iN_Q8

أحب اسافر بالبرد كل سفراتي بالبر د احلى من الصيف والزحمه
صج حسافه عاد انا أرد 6_2

دكتورنا العزيز وانت بصحة وسلامه ان شاء الله

كويتية حتى انا ولهانه عليج وايد

12:26 PM  
Blogger المحاميه said...

هلا والله شوشو
اي والله البرد اينن

ان شاء الله بس ارد الكويت ادخل الموقع على راحتي اوكي


جواهر

مشكورة اي والله مهنه عليها مسئولية بس حلوة

12:40 PM  
Blogger lawyer said...

اهم شي تدفي
و دفي اطرافك
بس يا اختي بردهم ذرب مثلهم ما يدش العظم
و من تدخلين مكان دافي
مو مثلنا احنا داخل ابصقع من برا
الله يسهلج امورج و يفرحج

12:49 PM  

Post a Comment

<< Home