Saturday, February 11, 2006

بغه يموت الريال؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في يوم أول ما فتحت عيني من النوم كان فيني شر تعرفون هالشعور اللي لما ودكم تذبحون أحد أو تبون اطلعون هالشر بأول شخص يبي يطفركم...
قمت ركبت السيارة ورحت الدوام الممل ياني مراجع يقول انه أوراقه عندي وأنا احلف أقوله والله شغلك عند السكرتير يرد يقول المراجع لأ السكرتير يقول عندج طبعا كل هاللوية لأن السكرتير يبي يطلع ويبلشني مع الريال طبعا لأني واااااااايد طيبة وما أحب أعطل المراجعين رحت أطلع اوراق المراجع ولقيتهم عند السكرتير واهو مو موجود
عاااااد أنا طلع ينوني
قعدت أخطط حق مقلب ,جان أقوم اكتب كتاب شكوى وتظلم واوديه حق المراقب والمدير وكتب فيه
لقد قام الموظف الفلاني باتهامي بأن أوراق المراجع لدي وهذه ليست المرة الاولى التي يقوم بمضايقتي ومما يسبب الاحراج لي كثيرا امامي (المراجعين وشكرا
وبعد ما اتفقت مع المدير والمراقب وقعوا على الشكوى طبعا اهما مستانسين وايد رجع الموظف المسكين جان يناديه
المدير وقاله في شكوى من فلانه عليك وانا قريته مع المراقب راح نحولها الشئون القانونية صار لونه كركم وقام يقول انا شنو سويت والله ما سويت شي قالوله روح اسالها أنا ما أدري شلون مايتني الضحه رفيجتي بالدوام شكلها جد ساعدتني المهم قالي المدير ليش ما نحل المسألة بشكل ودي انا قلت لأ واحنا نتناقش الموظف اعترف على نفسه قال انا بصراحة أطرش المراجعين عليج عشان افتك منهم
قلت الحمد الله اعترف على نفسه
ألحين اهو شرب المقلب وطلع من مكتبي شوي ويطيح من طوله, كسر خاطرنا جان نروح نسإله انت فيك ضغط قال ايه قالي موظف ثاني امس رايح موديه الطبيب كان ضغطه وايد مرتفع لما قالي خفت يموت الريال
جان اقوله ترى كل اللي صار مقلب كان وده يذبحني
واليوم الثاني ما داوم الضغط ارتفع يومين
كنت راح اموت الريال
على فكرة هذي ثاني مرة اسويها فيه باقي الثالثه ككككككككككككك
لما سويت المقلب كنت من صجي ابيه يعترف انه غلطان وكشفته بس على ضحك عشان ما تصير مشاكل وهوشات بالدوام

10 Comments:

Blogger الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسج هههههههههههههه موتيني من الظحك تذكرت الموقف مرة ثانية ومت من الظحك تخيلت شكله هههههههههههههههههههه

خطيرة انتي يا ام الحركااااات ههههههههههههه


تذكرين حركاتنا قبل لوووول نفس هالطقة لوووووول

2:56 AM  
Blogger iliveinq8 said...

يا مجرمه!!
روحيله وقوليله رجاءً لا تعيدها مره ثانية وتحرجني مع المراجعين واقعد احلف لحم. حلل معاشك يا أخي! وبس!!!!

ضغط وسكر .. اسئليني مو شئ هيين

---

كويتيا .. يالشماته موزييييييييييييييين :)

لا لا ضج ان كيدكن عظيييييم

11:26 PM  
Blogger المحاميه said...

ايه كويتية ايام لما كنتي بطالة بدعنا فيه مسكين


i_LiVe_iN_Q8

عيزت منه لوع جبدي بس لأني وايد طيبة ما اقدر اتليعن

شلون لندن؟

1:10 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

This comment has been removed by a blog administrator.

2:04 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

i_LiVe_iN_Q8

لوووووووووووول عيل لو نقولك شنو مسوين قبل ايام الثانوية شتقول عنا هههههههههه خلنا ساكتين احسن لنا لوووووووووول

=======

محاميتي خليه على قولة

i_LiVe_iN_Q8

خليه يحلل معاشه هالشايب لوووووول سلميلي عليه تكفيييييين هههههههه قوليله يسلم على ملكة جمال مصر ههههههههههههه

2:06 AM  
Blogger المحاميه said...

كويتية خلي الطبق مستووووور

لووووول

اوكي راح اوصل السلام

2:37 AM  
Blogger Hashemy said...

أول شي أقولج الحمدلله على السلامه
لووووووووووووول خوش حركه المحامية
ما ألووومج أسده على قولتج هاهاها
خوش حركه بس لاتسوينها بأصحاب القلوب الضعيفه تبتلشين فيهم بعدين لول

عيل كويتيه تقولين ماتحبين الشماته ها؟ هاها
خوش بوست وخوش دقه يعطيج العافيه أسده :)

4:41 AM  
Blogger iliveinq8 said...

I am in Love with london!! inshallah Kel Sena BAROOO7 :-)
Now ana Bil Hotel ga3ed o my mobile rings rings oo ana em6annish :P

8:37 AM  
Blogger المحاميه said...

هاشمي :
الله يسلمك ان شاء الله هالمرة راح اواجههم وبصير نحيسه
اي توبه اخرع احد اخاف يموت وبتلش فيه

i_LiVe_iN_Q8
حتى انا احب لندن اصلا لما تكون هناك اطنش كل الناس

عليك بالعافية بس دير بالك من البرد

10:24 PM  
Blogger Unknown said...

هههه مسكين ما سوت عليه ,.

المرة الياية اذا قعدتي من النوم وفيج شر
لا تشبكين

مو ناقصين يحوشنا طشارج هههه


***

عساج على القوة انشا الله ,.

وبعيد الشر عنكم انشا الله

10:54 PM  

Post a Comment

<< Home